الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مدير أمن سوهاج يتفقد الحالة الأمنية أمام الكنائس أثناء عيد الغطاس

المصدر: جريدة اليوم السابع 19/1/2015

سوهاج - محمود مقبول

تفقد اللواء إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، عددا من الكنائس بمدينة سوهاج للاطمئنان على الحالة الأمنية، وتأمين الكنائس أثناء الاحتفال بعيد الغطاس، يرافقه اللواء أحمد شاهين، حكمدار أمن سوهاج، والعميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد هشام عبدالصمد مدير إدارة المرور، والقيادات الأمنية بالمحافظة.

وحث مدير أمن سوهاج الضباط والأفراد المشاركين فى أعمال التأمين على بذل المزيد من الجهد من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن ما نفعله هو واجب مقدس والهدف منه فى النهاية هو حماية أمن مصر الداخلى من العابثين وكذلك تطبيق وإعلاء سيادة القانون.

وعلى جانب آخر، نشرت إدارة المفرقعات بإدارة الحماية المدنية العديد من رجالها، وتم فحص كافة السيارات المتوقفة بمناطق الكنائس باستخدام الكلاب البوليسية، وذلك للكشف عن وجود أى متفجرات بالمنطقة وسرعة التعامل معها من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة. ويذكر أن جولة مدير أمن سوهاج شملت مطرانية الأقباط بميدان الثقافة ومطرانية أخميم بمدينة أخميم، بالإضافة إلى عدد من الكنائس بنطاق المدينة، كما كلف 9 لواءات من المديرية بتفقد الحالة الأمنية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، وذلك عقب تقسيمها إلى قطاعات حسب الحالة الأمنية وحسب الأهمية.

 

كنائس سوهاج تحتفل بعيد الغطاس وسط إجراءات أمنية مشددة 


المصدر: جريدة اليوم السابع 19/1/2015

 سوهاج - محمود مقبول

تحتفل كنائس محافظة سوهاج، أمس الأحد واليوم الأثنين، بعيد الغطاس وسط إجراءات أمنية مشددة أمام الكنائس والأديرة وفى أماكن التجمعات.

ومن جانبه أصدر اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تعليمات بتشديد الخدمات الأمنية على كل الكنائس والأديرة التى سوف يتم بها الاحتفال بعيد الغطاس المجيد وزيادة عدد أفراد الخدمة ووضع حواجز حول الكنائس ووضع بوابات إلكترونية للكشف عن الأشياء المعدنية مع الزوار، وذلك بالتعاون مع مجموعات من شباب الكنيسة للتعرف على الزوار والتأكد من هويتهم.

كما أشار اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إلى أن هناك تعزيزات أمنية كبرى من خلال متابعة حالة الشوارع وعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بكافة المناطق، خاصة المحيطة بالكنائس.

وأكد اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج على رفع درجة الاستعداد القصوى، ونحن قادرون على تأمين كل المناسبات والاستحقاقات السياسية القادمة، وذلك طبقا لتوجيها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

 وأوضح أنهم سوف يستعينون بالكاميرات لمراقبة الشوارع على مدار الساعة، بالإضافة إلى شن العديد من الحملات الأمنية المكبرة التى استهدفت العديد من العناصر الإجرامية والعناصر المتطرفة، وتم إلقاء القبض عليها، بالإضافة إلى أن المديرية لا تتدخر جهدا، من أجل تأمين الممتلكات العامة والخاصة والمنشآت والأهداف الحيوية على مدار الساعة ونتمنى السلامة للجميع ولمصرنا الغالية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع